الشروط والأحكام
يعد قبولكم الشروط والأحكام الخاصة بنا أمرا ضروريا للاستفادة للحصول على خدماتنا والاستفادة منها، واستمراركم في استخدام موقع الشركة الإلكتروني، أو التطبيق الخاص بالشركة، أو طلب الخدمة عن طريق الواتس، يعتبر بمثابة قبولكم لجميع البنود والشروط والأحكام الموجودة ادناه، حيث تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقية قانونية بين الشركة وبينكم، من أجل الحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة.
.من حق الشركة قبول أو رفض تقديم الخدمة لأي من العملاء، دون ابداء أسباب للعميل عن سبب الرفض –
على العميل وضع السيارة بمكان أمن ومصرح به بعمليات الغسيل، وفي حالة تم وضع السيارة في منطقة غير مسموح او مصرح الغسيل بها، فإن العميل يتحمل جميع المسئولية القانونية الناتجة عن ذلك
العميل مسئول مسئولية كاملة عن جميع المتعلقات الخاصة به داخل السيارة، والشركة غير مسئولة عن فقدان أي متعلقات من داخل السيارة أو من موقع تقديم الخدمة، لذلك يجب على العملاء إزالة جميع المتعلقات الشخصية من داخل السيارة قبل البدء بتقديم خدمات الغسيل أو التلميع لهم
لا يحق للعميل منع مقدمي الخدمة من تصوير أي ملاحظات له داخل السيارة أو خارجها وارسالها الى مركز خدمة العملاء بالشركة، وفي حال قام العميل بمنع مقدمة الخدمة من ذلك أو رفض ارسال الصور الى مركز خدمة العملاء بالشركة، فإنه بذلك يتنازل عن كافة الحقوق الخاصة به، في حالة وجود شكوى او ملاحظة على الخدمة المقدمة له، ولا يمكن استرداد أي مبالغ مالية تم دفعها أو طلب أي تعويض من الشركة
يتم تنظيف السيارة على مسئولية العميل، حيث يجب أن تكون حالة السيارة تسمح بتحمل عمليات تنظيف السيارة بالبخار، والمواد المستخدمة في عمليات التلميع حيث إن الشركة غير مسئولة عن أي أضرار تنتج عن ذلك، نتيجة عدم تحمل السيارة
إن غسيل البخار يزيل البقع الناتجة من المأكولات أو المشروبات، وبالنسبة الى البقع التي لها فترة زمنية طويلة، والبقع الناتجة من أدوات التجميل، أو الصبغات، او تلك الناتجة من مواد لصق مثل الغراء، فأنه يتم ازالتها بنسبة تتراوح من 60 الى 90%، حسب حالة البقع والفترة الزمنية لها بالسيارة
في حال حدوث خلل كهربائي داخلي بالسيارة أو تلف في الديكورات، وأفاد العميل أنها نتيجة التلميع الذي تم من الشركة فيجب على العميل تقديم ذلك من خلال تقارير رسمية، ومن جهات معتمدة تثبت بأن السبب الرئيسي ناتج عن عملية التلميع التي قامت بها الشركة على أن يكون ذلك في موعد أقصاه 24 ساعة من موعد تقديم الخدمة، حيث يتم عرض تلك التقارير على الجهات المختصة بالشركة للبت فيها، وللشركة الحق في عدم قبول تلك التقارير