Purely – بيورلـِي ,تطبيق مغاسل السيارات المتنقل في السعودية

English

الشروط والأحكام

 

يعد قبولكم الشروط والأحكام الخاصة بنا أمرا ضروريا للاستفادة للحصول على خدماتنا والاستفادة منها، واستمراركم في استخدام موقع الشركة الإلكتروني، أو التطبيق الخاص بالشركة، أو طلب الخدمة عن طريق الواتس، يعتبر بمثابة قبولكم لجميع البنود والشروط والأحكام الموجودة ادناه، حيث تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقية قانونية بين الشركة وبينكم، من أجل الحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة

       من حق الشركة قبول أو رفض تقديم الخدمة لأي من العملاء، دون ابداء أسباب للعميل عن سبب الرفض.

 

     على العميل وضع السيارة بمكان أمن ومصرح به بعمليات الغسيل، وفي حالة تم وضع السيارة في منطقة غير مسموح او مصرح الغسيل بها، فإن العميل يتحمل جميع المسئولية القانونية الناتجة عن ذلك.

 

     العميل مسئول مسئولية كاملة عن جميع المتعلقات الخاصة به داخل السيارة، والشركة غير مسئولة عن فقدان أي متعلقات من داخل السيارة أو من موقع تقديم الخدمة، لذلك يجب على العملاء إزالة جميع المتعلقات الشخصية من داخل السيارة قبل البدء بتقديم خدمات الغسيل أو التلميع لهم.

 

     لا يحق للعميل منع مقدمي الخدمة من تصوير أي ملاحظات له داخل السيارة أو خارجها وارسالها الى مركز خدمة العملاء بالشركة، وفي حال قام العميل بمنع مقدمة الخدمة من ذلك أو رفض ارسال الصور الى مركز خدمة العملاء بالشركة، فإنه بذلك يتنازل عن كافة الحقوق الخاصة به، في حالة وجود شكوى او ملاحظة على الخدمة المقدمة له، ولا يمكن استرداد أي مبالغ مالية تم دفعها أو طلب أي تعويض من الشركة.

 

     يتم تنظيف السيارة على مسئولية العميل، حيث يجب أن تكون حالة السيارة تسمح بتحمل عمليات تنظيف السيارة بالبخار، والمواد المستخدمة في عمليات التلميع حيث إن الشركة غير مسئولة عن أي أضرار تنتج عن ذلك، نتيجة عدم تحمل السيارة.

 

     إن غسيل البخار يزيل البقع الناتجة من المأكولات أو المشروبات، وبالنسبة الى البقع التي لها فترة زمنية طويلة، والبقع الناتجة من أدوات التجميل، أو الصبغات، او تلك الناتجة من مواد لصق مثل الغراء، فأنه يتم ازالتها بنسبة تتراوح من 60 الى 90%، حسب حالة البقع والفترة الزمنية لها بالسيارة.

 

     في حال حدوث خلل كهربائي داخلي بالسيارة أو تلف في الديكورات، وأفاد العميل أنها نتيجة التلميع الذي تم من الشركة فيجب على العميل تقديم ذلك من خلال تقارير رسمية، ومن جهات معتمدة تثبت بأن السبب الرئيسي ناتج عن عملية التلميع التي قامت بها الشركة على أن يكون ذلك في موعد أقصاه 24 ساعة من موعد تقديم الخدمة، حيث يتم عرض تلك التقارير على الجهات المختصة بالشركة للبت فيها، وللشركة الحق في عدم قبول تلك التقارير.

 

     في حالة استحقاق العميل الى تعويض عن أي خلل او خسائر ثبت أنها نتيجة عملية الغسيل أو التلميع، يكون هذا التعويض بمبلغ أقصاه ثمن الباقة التي طلبها العميل، ولا يحق له المطالبة بقيمة تزيد عن ثمن الباقة.

 

     في حال وجود ملاحظات على جودة عملية التنظيف فإن للعميل الحق في تقديم شكوى خلال 24 ساعة من وقت تقديم الخدمة، وفي حال تبين صحة الشكوى يتم التواصل مع العميل لإعادة عمليات التنظيف للأجزاء محل الشكوى، وفي حال تبين ان الشكوى غير صحيحة يتم اقفال الشكوى مباشرة ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض.

 

     في حال أن السيارة تم رشها، وقام العميل بطلب الخدمة قبل جفاف الطلاء، فإن أي اضرار تنتج عن ذلك تكون على مسئولية العميل، ولا تتحمل الشركة أي اضرار ناتجة عن ذلك.

 

     في حالة وجود تعليمات او متطلبات خاصة بتنظيف السيارة يجب على العميل اخطار الشركة قبل البدء بعملية التنظيف من قبل مقدمي الخدمة والا فان الشركة تكون غير مسئولة عن أي اضرار تنتج عن ذلك.

 

       إن الشركة غير مسئولة عن أي أضرار كانت موجودة بالسيارة وظهرت بعد عمليات الغسيل.

 

     في حالة حضور سيارة الشركة الى موقع العميل حسب الموعد المحدد له، وعدم تواجد العميل فأنه يتم انتظاره لمدة أقصاها 30 دقيقة، وبعد انقضاء هذه المدة يحق للسيارة مغادرة الموقع، ولا يحق للعميل المطالبة بميعاد اخر او المطالبة بالقيمة التي قام بسدادها.

 

 

     العميل مسئول عن كافة طلباته للخدمات الإضافية التي يطلبها ويقوم بالدفع مقابلها، ولا يحق له استرجاع أي مبلغ حتى لو لم يستفد من هذه الخدمة.

 

       في حالة امتناع العميل عن الدفع بعد تقديم الخدمة له، فإن للشركة الحق في الرجوع على العميل بالمساءلة القانونية.

 

 

     للشركة الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام، وتعديل السياسات المتعلقة بتقديم خدماتها، وأن العميل مسئول مسئولية كاملة عن مراجعة تلك الشروط والاحكام بانتظام او عند طلب الخدمة، ويعتبر استمرار العميل لطلب الخدمات الخاصة بالشركة سواء من التطبيق او الواتس، او استخدام الموقع الالكتروني للشركة، يعد موافقة منه على تلك الشروط والاحكام وبمثابة اطلاع على كل التحديثات والاضافات التي تمت.

 

 

     أي تعديلات أو إضافات مستقبلية على هذه الشروط والاحكام يتم نشرها على الموقع www.Purely.com.sa، أو من خلال التطبيق الإلكتروني للشركة.

Scroll to Top