Purely – بيورلـِي ,تطبيق مغاسل السيارات المتنقل في السعودية

English

الشروط والأحكام

للاستفادة بخدمات بيورلي، يجب الموافقة على الشروط والاحكام، حيث إن استخدامكم للتطبيق او الموقع الالكتروني، أوطلب خدماتنا، يعد موافقة منكم على تلك الشروط والاحكام.

من حق الشركة قبول أو رفض تقديم الخدمة لأي من العملاء.

على العميل وضع السيارة بمكان أمن ومصرح به بعمليات الغسيل، وفي حالة تم وضع السيارة في منطقة غير مسموح او مصرح الغسيل بها، فإن العميل يتحمل جميع المسئولية القانونية الناتجة عن ذلك.

العميل مسئول مسئولية كاملة عن جميع المتعلقات الخاصة به داخل السيارة، والشركة غير مسئولة عن فقدان أي متعلقات من داخل السيارة أو من موقع تقديم الخدمة، لذلك يجب على العملاء إزالة جميع متعلقاتهم الشخصية من داخل السيارة قبل البدء بتقديم خدمات الغسيل أو التلميع لهم.

من حق مقدمي الخدمة معاينة السيارة قبل البدء بتقديم الخدمة وتصوير أي ملاحظات لهم داخل السيارة أو خارجها سواء كان ذلك قبل أو بعد أو أثناء تقديم الخدمة، وارسال تلك الصور الى مركز خدمة العملاء بالشركة، وفي حال قام العميل بمنع مقدمي الخدمة من التصوير أو رفض ارسال الصور الى مركز خدمة العملاء بالشركة، فإنه بذلك يتنازل عن أي حقوق له حال تم توجيه أي ملاحظات من جانبه على السيارة او على الخدمة المقدمة، ولا يحق له طلب أي تعويض من الشركة، او طلب استرداد أي مبالغ نقدية.

في حالة وجود تعليمات أو متطلبات خاصة بتنظيف السيارة يجب على العميل اخطار الشركة قبل البدء بعمليات التنظيف أو التلميع من قبل مقدمي الخدمة وإلا فإن الشركة تكون غير مسئولة عن أي اضرار تنتج عن ذلك.

يتم تنظيف السيارة على مسئولية العميل، ويجب أن تكون حالة السيارة تسمح بتحمل عمليات تنظيف السيارة بالبخار، والمواد المستخدمة في عمليات التنظيف والتلميع حيث إن الشركة غير مسئولة عن أي أضرار تنتج عن ذلك.

في حال حدوث تلف في ديكورات السيارة لقدر الله، أو خلل كهربائي، أو خلل في أنظمة السيارة او تلف لأحد أجهزتها نتيجة عمليات الغسيل التي تمت بواسطة مقدمي الخدمة التابع للشركة، فأنه يجب تقديم تقارير رسمية تثبت ذلك، على أن تكون من جهات معتمدة تثبت بأن السبب الرئيسي ناتج عن عملية التنظيف التي قامت بها الشركة، على أن يكون ذلك في موعد أقصاه 24 ساعة من موعد تقديم الخدمة، حيث يتم عرض تلك التقارير على الجهة الفنية المختصة بالشركة والشئون القانونية للبت فيها واتخاذ القرار المناسب، وللشركة الحق في قبول أو رفض تلك التقارير، وفي حال تبين ان الشكوى غير صحيحة، أو أن التقارير غير رسمية فأنه يتم اقفال الشكوى مباشرة، ولا يحق للعميل الرجوع على الشركة بأي مسئولية، أو المطالبة بأي تعويض، وفي حال صحة الشكوى والتقارير، فأن التعويض لا يكون بقيمة اكثر من قيمة الباقة التي طلبها العميل، حيث أن كامل المسئولية تقع في هذه الحالة على مقدم الخدمة وليس الشركة.

في حال وجود ملاحظات على جودة عمليات الغسيل التي تمت للسيارة، فإن للعميل الحق في التواصل مع خدمة العملاء وتقديم شكوى خلال 24 ساعة من وقت تقديم الخدمة له، وفي حال تبين صحة ذلك يتم التواصل مع العميل لإعادة عمليات الغسيل للأجزاء محل الشكوى، وفي حال تبين ان الشكوى غير صحيحة فأن للشركة الحق في اغلاقها واعتبار تلك الشكوى كأنها لم تكن.

في حالة أن السيارة تم رشها، وقام العميل بطلب الخدمة قبل جفاف الطلاء، فإن أي اضرار تنتج عن ذلك تكون على مسئولية العميل، ولا تتحمل الشركة أي اضرار ناتجة عن ذلك.

الشركة غير مسئولة عن أي أضرار كانت موجودة بالسيارة وظهرت بعد عمليات الغسيل.

في حالة طلب الخدمة والدفع عن طريق الكاش، وامتنع العميل عن سداد ثمن الباقة بعد تقديم الخدمة له، يحق للشركة رفع دعوى قضائية ضد العميل للحصول على حقها المادي، وجميع التكاليف الإضافية الناتجة عن ذلك.

Scroll to Top