Purely – بيورلـِي ,تطبيق مغاسل السيارات المتنقل في السعودية

English

يعتبر غسيل السيارات بانتظام أمرًا ضروريًا للحفاظ على مظهر السيارة الجيد والحفاظ على قيمتها. في هذا المقال، نستعرض أفضل أسعار غسيل سيارات متنقل في الرياض ونقدم معلومات حول الجودة والمرونة وآراء العملاء.

أهمية غسيل السيارات بانتظام

غسيل السيارات بانتظام أمرٌ ضروري للحفاظ على مظهر السيارة الجيد وحماية الطلاء. يزيل الأوساخ والشوائب التي تتراكم على السطح، ويقلل من تأثير العوامل البيئية على السيارة، ويزيد من قيمتها عند البيع.

تقييم جودة الخدمات المقدمة

نضمن لك في مغسلة بيورلي لغسيل السيارات المتنقل في الرياض جودة الخدمات المقدمة من خلال متابعة وتقييم العملاء وتجاوز توقعاتهم. استخدام تقنيات متقدمة ومواد عالية الجودة يساعد على تحقيق نتائج مرضية. تقييم العملاء السابقين يعطي فكرة عن جودة الخدمة المتوقعة.

استخدام المواد والمعدات عالية الجودة

نقدم لك في  بيورلي أفضل أسعار غسيل سيارات متنقلة في الرياض،مع ضمان استخدام المواد والمعدات عالية الجودة لضمان الحصول على نتائج مرضية وتلبية احتياجاتك. يتم استخدام مواد غسيل آمنة وفعالة لتنظيف السيارة بدقة وإزالة التراكمات العالقة على السطح. كما نستخدم معدات حديثة ومتخصصة لتحقيق أفضل النتائج.

السرعة والمرونة

يتميز فريقنا غسيل السيارات بيورلي المتنقلة في الرياض بوقت وصول سريع جدًا إلى الموقع المحدد. يتم تنظيم الجدول الزمني بعناية لضمان إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم في أقرب وقت ممكن.

إمكانية توفر الخدمة في أماكن مختلفة

نقدم لك في مغسلة بيورلي لغسيل السيارات الخدمة في أماكن مختلفة، سواء في المنازل أو الشركات أو الفنادق أو أماكن التسوق. يمكن للعملاء حجز الخدمة وفقًا لموقعهم والحصول على خدمة الغسيل في أي مكان يناسبهم.

مراجعات المستخدمين وتقييماتهم

يمكنك مراجعة آراء العملاء لدينا، حيث قدم المستخدمون تقييمات إيجابية لخدمة غسيل السيارات المتنقلة في بيورلي، حيث أشادوا بالاحترافية والجودة التي تقدمها الخدمة، وعبروا عن رضاهم التام عن النتائج النهائية للغسيل.

أقرأ ايضا: أهم الاخطاء الشائعة عند غسل السيارة في المنزل

أفضل أسعار غسيل سيارات متنقلة في الرياض

نقدم لك في شركتنا غسيل السيارات بيورلي المتنقلة في الرياض عروضاً مميزة ومغرية للعملاء. تشمل هذه العروض تنظيف السيارة بالداخل والخارج، تلميع الطلاء، تنظيف المحرك وتعقيم السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن العروض أيضاً خدمة التفصيل الكامل للسيارة وإزالة الخدوش السطحية

الأسعار والباقات

نقدم لك في شركة بيورلي لغسيل السيارات المتنقل مجموعة متنوعة من الباقات والأسعار. يمكنك اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

باقات بيورلي الأساسية:

باقة بيورلي بلس

سعر الباقة للسيارة الصغيرة 60 ريال بدلاً من 65. وسعر غسيل السيارة الكبيرة 70 ريال بدلا من 75 ريال.وتشمل باقة بيورلى بلس:

١. غسل هيكل السيارة بالبخار

٢. تكنيس المراتب والارضيات

٣. تنظيف الديكور بملمع خاص

٤. تلميع الإطارات

٥. تنظيف الزجاج بملمع خاص به

٦. طبقة حماية عالية الجودة تدوم لأسبوع

١. باقة بيورلي سبيشل

:سعر باقة  بيورلي سبيشل للسيارة الصغير 180 ريال بدلاً من 200 ريال . سعر غسيل السيارة الكبيرة 220 ريال بدلا من 250 ريال.وتشمل الباقة

         تلميع داخلي احترافي

         إزالة جميع البقع الصعبة والعميقة

          غسل هيكل السيارة بالبخار

        تكنيس المراتب والارضيات

      تنظيف الديكور بملمع خاص

          تلميع الإطارات

         تنظيف الزجاج بملمع خاص به

          طبقة حماية عالية الجودة تدوم لأسبوع

باقة بيورلي اكسترا

سعر باقة  بيورلي اكسترا للسيارة الصغير 230 ريال بدلاً من 250 ريال . سعر غسيل السيارة الكبيرة 280 ريال بدلا من 300 ريال.وتشمل الباقة:

         تلميع داخلي احترافي

          إزالة جميع البقع الصعبة والعميقة

          غسل هيكل السيارة بالبخار

          تكنيس المراتب والارضيات

         تنظيف الديكور بملمع خاص

          تلميع الإطارات

         تنظيف الزجاج بملمع خاص به

         طبقة حماية عالية الجودة تدوم لأسبوع

          تنظيف المكينة بالبخار

          تنظيف الشنطة بالمكنسه والبخار.

باقات بيورلي الشهرية

اختار باقه مناسبة لك ضمن قائمة الباقات الشهرية حدد عدد مرات غسل السيارات وحدد الموعد.

قد تتضمن الباقات تنظيف الداخل والخارج، وتلميع السيارة، وتنظيف المحرك، والتعقيم، وغيرها من الخدمات المخصصة. من المهم مراجعة الأسعار والخدمات المقدمة لدينا على الموقع او التطبيق قبل اتخاذ قرار الاختيار.

باقة 4 مراتباقة 4 مرات باقة 8 مرات باقة 8 مرات
سيارة صغيرةسيارة كبيرةسيارة صغيرةسيارة كبيرة
220 ريال سعودي260 ريال سعودي440 ريال سعودي520 ريال سعودي

وفي الختام يعتمد اختيار أفضل خدمة غسيل سيارات متنقلة في الرياض على عوامل مثل الأسعار والجودة والسرعة وتجارب العملاء السابقين. يتعين على العميل أيضًا النظر في الخدمات المقدمة والمرونة في المواعيد والمواقع المتاحة قبل اتخاذ قراره النهائي.

و بفضل توفر تطبيق بيورلي إلكتروني لإدارة مغاسل السيارات المتنقلة، يمكنك الحجز بسهولة والاستمتاع بخدمة عملاء متميزة على مدار الساعة.

اهم الاسئلة الشائعة

ما هي طرق الدفع المقبولة لخدمات غسيل السيارات المتنقلة؟

 في بيورلي، نقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، بالإضافة إلى الدفع نقدًا.

هل يمكنني حجز موعد محدد لغسيل سيارتي؟

نعم، يمكنك حجز موعد محدد لغسيل سيارتك من خلال  تطبيق بيورلي. سيساعدك ذلك على ضمان وصول فريقنا في الوقت المحدد.

هل يتم توفير الماء والكهرباء من قبل الشركة المقدمة لخدمات الغسيل المتنقلة؟

نعم، يتم توفير الماء والكهرباء من قبل شركة بيورلي. لا يتطلب من العميل توفير أي شيء.

هل يتم تقديم خدمات غسيل الداخلية وتنظيف المقاعد؟

نعم، تقدم شركة بيورلي خدمات غسيل الداخلية وتنظيف المقاعد، بالإضافة إلى خدمات غسيل الخارجية. يتم استخدام منتجات كيميائية آمنة للسيارة ومواد تنظيف عالية الجودة لضمان نظافة مثالية لسيارتك.

هل يتم تقديم خدمات الشمع والتلميع؟

نعم، تقدم شركة بيورلي خدمات الشمع والتلميع للحفاظ على سيارتك لامعة وجميلة. يتم استخدام شمع عالي الجودة يوفر حماية طويلة الأمد لسيارتك من الأوساخ وعوامل الطقس.

– كم من الوقت يستغرق لغسيل سيارتي بالكامل؟

يعتمد وقت غسيل السيارة بالكامل على حجم السيارة ومستوى الخدمة المطلوبة. بشكل عام، يستغرق غسيل السيارة الخارجية حوالي 30 دقيقة، وغسيل السيارة الداخلية من ساعتين الى ثلاث ساعات وذلك يعتمد على حالة و حجم السيارة.

هل يتم توفير المنتجات الكيميائية الآمنة للسيارة؟

نعم، يتم استخدام منتجات كيميائية آمنة للسيارة من قبل شركة بيورلي. يتم اختيار هذه المنتجات بعناية لضمان عدم إتلاف طلاء السيارة أو مقاعدها.

هل تضمن الشركة تلميع الزجاج بدون ترك أي آثار؟

نعم، تضمن شركة بيورلي تلميع الزجاج بدون ترك أي آثار. يتم استخدام مواد تلميع عالية الجودة تزيل جميع البقع والأوساخ من الزجاج.

هل يوجد خيار لغسيل السيارة بالبخار؟

نعم، تقدم شركة بيورلي خيار غسيل السيارة بالبخار. يوفر غسيل السيارة بالبخار نظافة مثالية لسيارتك، ويزيل الأوساخ والبقع العميقة التي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top